كيفية إنشاء العملاء المحتملين - 𝓦𝓐𝓓𝓐𝓚𝓐𝓡

هاده المدونة تحتوي على كورسات مجانية في التجارة الالكترونية. Adsense . Reskine. Ecome local .CPA . Drop . Fb ads . Tewitter ads . Ggl ads . Snap ads

اخر الأخبار

اعلان

اعلان

الخميس، 4 نوفمبر 2021

كيفية إنشاء العملاء المحتملين

 






عندما يكون لديك تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومدوناتك ، وندواتك على الإنترنت ، والأحداث الشخصية ، فهذا أمر رائع ، لكنه لن يولد عملاء محتملين.

العميل المحتمل هو شخص أعطاك شكلاً من أشكال معلومات الاتصال التي تمكنك من رعايتها وتحويلها إلى عميل محتمل ثم إلى مشتر.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية تحويل التفاعل إلى عملاء محتملين.

مشاركة المحتوى من موقع الويب الخاص بك

عندما تحصل على تفاعل على منصات مختلفة ، مثل سؤال على Facebook ، أو تبدأ مناقشة في منتدى ، شارك المحتوى معهم من موقع الويب الخاص بك. سيغريهم ذلك بتزويدك بمزيد من المعلومات ، مثل عنوان بريدهم الإلكتروني وربما أسمائهم.

إثبات قيمتك

قدم محتوى حصريًا لمعجبيك على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا قمت بإنشاء محتوى مغلق أو مغلق جزئيًا على صفحة مقصودة على موقعك ، فهذه طريقة رائعة لتوفير قيمة لجمهورك ونقلهم إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. عند إنشاء هذا المحتوى المسور ، قم بإنشاء صفحة مقصودة خاصة لكل نظام أساسي ووضع الرابط في ملف التعريف الخاص بك ورسالة المقدمة الخاصة بك.

إنشاء مغناطيس الرصاص

قم بتطوير العديد من مغناطيسات الرصاص التي يمكنك الترويج لها حيث يشارك جمهورك في الموضوع الذي يتعاملون معه. لذلك ، إذا كان شخص ما يناقش الموضوع أ ، فيجب ذكر المغناطيس الرئيسي للموضوع أ. يجب أن تقدم كل منصة مغناطيس رئيسي رئيسي يجذب تلك المجموعة.

تقديم عرض

بمجرد حصولك على أنواع معينة من المشاركة ، قدم لهم عرضًا بناءً على نوع مشاركتهم. هل هم من دعاة العلامة التجارية ، أو الحاضرين في الحدث ، أو المساهمين في المناقشات؟ هل هم معجبون مخلصون أم عملاء بالفعل أم متطوعون؟ على سبيل المثال ، إذا كان لديك مجموعة وسائط اجتماعية وكان لديك بعض أعضاء تلك المجموعة الذين يساعدون الآخرين غالبًا ، فيمكن اعتبارهم متطوعين.

تقديم المزيد من العروض

الحقيقة هي أنه كلما زادت العروض والفرص التي تمنحها لجمهورك لينتهي بهم الأمر في قائمتك ، كان ذلك أفضل. ضع محتوى مسورًا عبر روابط مضمنة للتوسع في نقطة في موضوع منشور مدونة. أضف المزيد من الموضوعات ذات البوابات عبر نافذة منبثقة أو شريحة على كل صفحة نشر مدونة وصفحة من موقع الويب الخاص بك.

استخدام ميزات النظام الأساسي الاجتماعي

تحتوي كل منصة اجتماعية على ميزات مختلفة تسمح لك بإضافة المزيد من العروض ، أو روابط الصفحات المقصودة ، أو أمثلة على عملك ، أو إثبات معرفتك ، أو عرض لأصدقائك ومشاركتك. استخدم تلك الميزات. املأ كل ملف تعريف فردي بالكامل باستخدام جميع الفرص التي توفرها كل منصة للسماح لك بنقل الأشخاص نحو موقعك. إذا كان بإمكانك وضع رابط إلى موقعك ، فضع رابطًا لصفحة مقصودة خاصة.

أخيرًا ، تأكد من المشاركة ، باستخدام الكثير من مقاطع الفيديو والصور والمحتوى الذي يظهر قيمتك وخبراتك. قدم الكثير من العروض ووفر الكثير من الفرص من خلال مغناطيسات الرصاص وترقيات المحتوى والروابط داخل المحتوى وما إلى ذلك. يمكّنك هذا من جمع عناوين البريد الإلكتروني وإنشاء قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.

يمكن لقمع المبيعات الفعال أن يضع عملك على الطيار الآلي ويحول العملاء المحتملين باستمرار إلى عملاء إذا قمت بهيكلة بالطريقة الصحيحة. لمساعدتك في إعداد مسار تحويل فعال لعملك ، قم بتنزيل قائمة مراجعة مسار المبيعات المجانية الخاصة بي على




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان